» اسود المثاليه » تنظيف مكيفات » شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالدمام 0554968548 غسيل و اصلاح مكيفات سبليت بالدمام

شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالدمام 0554968548 غسيل و اصلاح مكيفات سبليت بالدمام

Contents

شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالدمام

شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالدمام : تعتبر المكيفات من الاجهزة الكهربائية التي لا يمكننا الاستغناء عنها خاصة في فصل الصيف حيث ان ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف يجعلنا في حالة من النفور حيث اننا لا يمكننا المكوث في المنزل او مكان العمل او حتى في السيارة دون تشغيل اجهزة المكيفات و يعمل المكيف على تبريد الهواء بالدرجات التي تجعلنا نشعر بالارتياح و لهذا يعتبر مكيف الهواء من اكثر الاجهزة المنزلية التي تعمل على مدار الساعة و لا يمكننا الاستغناء عنها و لكن هذا الاستخدام الكبير يتبعه بطبيعة الحال الحاجة الى اعمال الصيانة و الاصلاح و التنظيف و الغسيل و لهذا يجب علينا البحث عن الشركات المتخصصة في هذا المجال التي يمكنها ان تقدم لنا هذه الخدمات باعلى جودة و كفاءة .

شركة غسيل مكيفات بالدمام :

استخدام المكيفات لفترات طويلة حيث انها من الاجهزة التي تعمل لوقت طويل جدا دون توقف و لهذا تتعرض الى الكثير من الاتربة و الاتساخات و بطبيعة الحال يؤثر هذا الامر على قدرتها الفنية و كفائتها في العمل و لهذا يجب علينا غسيل المكيفات و تنظيفها من حين الى اخر و بصورة مستمرة من اجل الحفاظ على كفائتها و قدرتها على العمل باعلى جودة و كفاءة .

صيانة مكيفات سبليت بالدمام :

المكيفات الاسبليت من اشهر انواع المكيفات و اكثرها شيوعا و انتشارا و ذلك لمميزاتها الكثيرة و المتعددة حيث انها تتكون من وحدتين و هما وحدة خارجية توضع خارج المبنىة و وحدة داخلية توضع بالداخل و هي المسئولة عن عملية توزيع الهواء المبرد و تتميز المكيفات الاسبليت بشكلها و مظهرها الانيق و تعدد اشكالها كما انها يمكن من خلالها ان نوفر درجات الحرارة و كمية التبريد التي نريدها للمكان .

تنظيف مكيفات سبليت بالدمام :

يقوم فريق عمل شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالدمام على اصلاح المكيفات بجميع انواعها من خلال افضل و احدث الوسائل و الطرق و من خلال افضل فني مكيفات حيث نقوم بفك وحدة المكيف الداخلية و نقوم بغسيل و تنظيف فلتر الهواء من الاتربة العالقة به حيث يعتبر الفلتر من اكثر الاجزاء التي تتعرض الى تراكم الاتربة عليها مما يؤدي الى عمل حاجز من الاتربة يعمل الى تقليل كمية الهواء البارد الذي يخرج من المكيف .

تصليح مكيفات شباك بالدمام :

مكيفات الشباك من انواع المكيفات التي لا تتواجد بكثرة و ذلك لكبر حجمها و كونها توضع على الشبابيك كما انها لا توفر لنا درجات البرودة التي نحتاج اليها بعكس مكيفات الاسبليت و تنظيف و غسيل و صيانة و اصلاح المكيفات الشباك من اهم الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام حيث اننا متخصصون في جميع انواع المكيفات و ذلك كوننا افضل شركة تنظيف و اصلاح مكيفات بالدمام .

شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالدمام
شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالدمام

تعبئة فريون سبليت بالدمام :

غاز الفريون هو مركب من بعض المواد الكيميائية العضوية و هو غير قابل الى الاحتراق و هو الغاز المسئول عن عملية التبريد في المكيف حيث يخضع الى عملية تبخر مرارا و تكرارا مما يعمل على تبريد الهواء و من ثم توزيعه في المكان و يعتبر تسريب غاز الفريون و الحاجة الى اعادة شحنه في المكيفات من اكثر الاعطال الشائعة لدى الكثير من العملاء و نحن متخصصون في شحن غاز الفريون للمكيفات الاسبليت و يمكن ان يكون انخفاض منسوب غاز الفريون في المكيف راجع الى بعض التسريبات في المواسير حيث يعمل فريق عمل شركة تنظيف و اصلاح مكيفات بالدمام على اصلاحها على الفور .

فني تركيب مكيفات بالدمام :

تركيب المكيفات بالصورة الصحيحة و الاماكن المناسبة لا يتم الا من خلال افضل فني تركيب مكيفات بالدمام في فريق عملنا حيث اننا لدينا افضل فريق عمل متخصص في تركيب جميع انواع و ماركات المكيفات و يمكننا ان نقدم المشورة و الراي الصواب لمكان تركيب المكيف بما يمنح العميل اعلى قدرة و كفاءة في العمل بحيث انه لا يجب تركيب المكيفات اعلى الابواب و الشبابيك كما يمكننا تقديم اغلى النصائح التي تساعدكم على استخدام المكيف بالصورة الصحيحة التي يمكن من خلالها الحفاظ على المكيف من التلف .

شركات تنظيف و صيانة و تصليح المكيفات بالدمام :

يوجد شركات كثيرة و متعددة تعمل في مجال المكيفات سواء تنظيف او اصلاح او صيانة الا ان اغلب هذه الشركات غير معتمدة و غير مخصصة و غير مسموح لها العمل بهذا المجال فهي تفتقر الى الخبرة و الكفاءة لتقديم الخدمات المتعلقة باجهزة المكيفات على العكس من شركة تنظيف و اصلاح مكيفات بالدمام فنحن من الشركات المعتمدة حيث لدينا جميع التصاريح و الاوراق الحكومية الخاصة التي تؤهلنا للعمل بهذا المجال و ذلك كوننا شركة معتمدة و ذلك يمنحنا المصداقية في التعامل مع عملائنا الكرام .

مميزات شركة غسيل مكيفات بالدمام :

نعمل دائما من اجل ان نكون عند حسن ظن عملائنا بنا و ذلك من خلال تقديم افضل المميزات لعملائنا الكرام و التي تتمثل في :

  • لدينا افضل و امهر فريق عمل يمتلك الخبرات الكبيرة في جميع انواع و ماركات المكيفات و طرق اصلاحها و صيانتها و غسيلها بافضل الطرق التي تمنحنا الامان .
  • تعتبر السرعة من اهم عوامل تميزنا حيث اننا نقوم بجميع اعمال الصيانة و التنظيف و الغسيل للمكيفات بسرعة فائقة و بكفاءة عالية .
  • لدينا افضل فني مكيفات يمكنه اكتشاف جميع اعطال المكيفات و العمل على اصلاحها في الحال .
  • لا نسبب اي فوضى في المكان حيث اننا نقوم بعملنا باسرع وقت و من ثم نعمل على تنظيف المكان عقب الانتهاء من المهمة .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

الافضلية التي نتمتع بها كوننا افضل شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالدمام تاتي من كوننا نستطيع اصبلاح اي اعطال في المكيفات و ذلك من خلال خبراتنا الكبيرة التي تعود الى ثلاثون عاما من التخصص في هذا المجال و ذلك منحنا الكثير من الخبرات للتعامل مع جميع انواع المكيفات .

شركة صيانة مكيفات بالدمام :

تعد اعمال الصيانة للمكيفات من اهم العوامل التي تساعد على زيادة كفاءة المكيفات حيث تقوم اعمال الصيانة برفع كفاءة العمل بشكل مستمر ما يمنحنا الاستمتاع بالقدرة القصوى للمكيف طوال الوقت .

ارقام شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

التواصل معنا هو افضل الحلول من اجل الحفاظ على اجهزة المكيفات فنحن نقدم لكم جميع خدمات الصيانة و الاصلاح و التنظيف و الغسيل كما اننا على اتم الاستعداد بتقديم جميع خدماتنا في الاماكن الكبرى كالمولات و المطاعم و المدارس و غيرها من الاماكن التي تعمل بنظام التكييف المركزي من خلال خبراتنا الكبيرة .

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

اسعارنا في المتناول دائما فنحن نقدم اسعار مناسبة لجميع العملاء و نقدم ايضا عروض اسعار على الدوام كما يمكننا ان نقدم لكم العقود محددة المدة التي نقوم من خلالها بالاتفاق مع العميل على مدة محددة نقدم فيها جميع خدمات تنظيف و صيانة و اصلاح المكيفات بشكل دوري بما يضمن العمل باعلى كفاءة للمكيف و بذلك نكون ارخص شركة تنظيف و صيانة مكيفات بالدمام .

خدمات اخرى :

شركة تعقيم منازل في الخبر

شركة كشف تسريبات المياه بالدمام

شركة صيانة حمامات بالقصيم

error: Content is protected !!